skip to Main Content

اختتام بطولة كرة القدم الخماسية في كلية العراق الجامعة

برعاية السيد رئيس جامعة العراق الاستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني .. اختتمت بطولة كرة القدم الخماسية وذلك يوم الجمعة 14 كانون الثاني 2022 , بمشاركة ثمان فرق من مختلف اقسام كلية العراق الجامعة،  وتم تتويج فريق نوارس الاتصالات بكأس البطولة.

وقال مسؤول قسم النشاطات الطلابية في كلية العراق الاستاذ محمد حسين الموسوي في حديث صحفي” اختتمت بطولة كرة القدم الخماسية بفوز فريق نوارس الاتصالات على فريق نجوم المدني بثلاثية اهداف دون مقابل ، بمشاركة ثمان فرق من مختلف اقسام كلية العراق.

مضيفاً ” بأن تم اختيار أثنى عشر لاعباً من مجموع اللاعبين المشاركين في بطولة الكلية سيمثلون فريق كلية العراق في تصفيات المنطقة الجنوبية لبطولة كرة القدم ( الخماسية ) لجامعات العراق والتي تقيمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على ملاعب الجامعة التقنية الجنوبية في البصرة يوم الثلاثاء القادم 18 كانون الثاني 2022 باستضافة جامعات وكليات محافظة البصرة ، إذ ستكون كليتنا إحدى الجامعات والكليات الست المستضيفة.

مبيناً ” ان هناك توجه واهتمام من قبل عمادة الكلية المتمثلة بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني لتطوير البطولات الرياضية وجميع  الأنشطة الطلابية مؤكدا على دور ممارسة الرياضة لتعزيز روح المحبة والتعاون في جميع المجالات.

Back To Top