skip to Main Content

💠 مجلة كلية العراق الجامعة للهندسة والعلوم التطبيقية
تحصل على الرقم التسلسلي الدولي المعياري ISSN 💠

بجهود مباركة ومبذولة من السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني المحترم … حصلت مجلة كلية العراق الجامعة للهندسة والعلوم التطبيقية على الرقم التسلسلي الدولي المعياري International Standard Serial Number ISSN وذلك بعد تحقيق متطلبات الهيئة الفرنسية الناظمة للأرقام المعيارية الخاصة بالمجلات البحثية ، للنشر إلكترونياً وطباعياً.

حبث يوفر الرقم التسلسلي الدولي المعياري ISSN طريقة مفيدة وسريعة للاتصال بين المجلات البحثية، مما يجعل عملية التوزيع أكثر سرعة وكفاءة، ويساعد في الحصول على اقتباسات دقيقة للأبحاث المطلوبة.

وأكد أ. د. حامد علي الاسدي نائب رئيس تحرير المجلة أن هذا الرقم التسلسلي المعياري الدولي سيؤدي إلى زيادة نسبة الاستشهاد بالأبحاث المنشورة في مجلة الكلية، ما يزيد من فرصة في التصنيفات العالمية والعربية والمحلية للمجلات المحكمة، وزيادة تداولها في المكتبات ودوائر البحث العلمي وقواعد البيانات ، وتعريف الآخَرين بالكلية وبمجلتها العلمية وما يُنْشَر فيها من بحوث ودراسات، مما يعود على الكلية بالتقييم والتقدير العالي في التصنيفات للجامعات… ونسعى الان للحصول على معرف الكائن الرقمي (DOI)بوصفه بطاقه هويه المقالات في المجلات.

ان كلية العراق الجامعة من خلال هذه الخطوة تساهم في دعم البحث العلمي لغرض الوصول إلى تحقيق متطلبات الجودة الشاملة

Back To Top