skip to Main Content

كلية العراق الجامعة: نجاح مستمر في مجال البحث العلمي
انجازات مميزة تضاف الى كلية العراق الجامعة

بالمشاركة مع السيد رئيس جامعة العراق الأستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني و جامعتي. Uniten و upm تم قبول بحثاً علمياً للتدريسية في قسم هندسة الحاسبات الست ضحى حبيب مطشر بعنوان:

”Advancements and Challenges: A Comprehensive Review of GAN-Based Models in Mitigating Small Dataset and Texture Sticking Issues in Fake License Plate Recognition”

في مجلة Engineering, Technology & Applied Science Research (ETASR) هي مجلة من الربع الثاني Q2 مفهرسة في عدة قواعد بيانات علمية، مثل Google Scholar، Scopus، DOAJ، Clarivate

حيث يتضمن البحث دراسة شامله حول اهم التطورات والتحديات التي يواجها التعرف على لوحات السيارات وهي قلة البيانات التي يمكن الحصول عليها وكيف ممكن ان نستخدم GAN لتوليد هذه البيانات والتي تواجه أيضا مشكله Texture sticking الي يظهر أثناء التوليد ..

موضحاً ” إن طرق هاتين المشكلتين هي الأولى في مراجعه شامله وكيف ممكن ان نتغلب على هاتين المشكلتين، حيث لم يتم التطرق لها في موضوع التعرف على لوحات السيارات من قبل ..

وفي ختام هذا البحث المميز قدم رئيس تحرير المجلة شكره وتقديره للباحثين على جهودهم المبذولة على التطرق لهاتين المشكلتين ..

متمنين لهم الموفقية والنجاح الدائم لخدمة جامعتنا المعطاء وبلدنا الحبيب

Back To Top